أفضل 5 ينابيع حرارية في إقليم كراسنودار


تعد منطقة كراسنودار الواقعة فى الجنوب الغربى لروسيا واحدة من أكثر المناطق السياحية تطوراً في البلاد حيث  يوجد بها عدد كبير من مناطق الجذب التاريخية والطبيعية والمعمارية، وشواطئ جميلة تطل أراضيها على بحرين   بحر آزوف ،و البحر الأسود ، حباها الله بظروف جغرافية ومناخية لا مثيل لها فى أى مكان آخر فى روسيا ، شمس ساطعة ، وبحر أزرق ، والعديد من الشواطئ النظيفة ، والمنتجعات الصحية ، والفنادق السياحية فيها مفتوحة تلتقي بالضيوف من مختلف أنحاء العالم. و تعتبر الينابيع الحرارية مكانًا شهيرًا للاسترخاء في إقليم كراسنودار حيث يوجد حوالي 50  نبع ، ومازالت الكثير من الينابيع الحرارية لم يتم استكشافها بالكامل بعد وهي قيد التطوير، ظلت منطقة كراسنودار دائما و لا تزال المركز السياحي الأكثر شعبية والمفضلة.

ومما لا شك فيه أن كل شخص يريد تجربة التأثير الإيجابي الينابيع الحرارية والتى تساعد  حل العديد من المشاكل الصحية مثل :أمراض المعدة والأمعاء،أمراض الجهاز الحركي، التغيرات المرضية في نظام الغدد الصماء،تطبيع عمل القلب والأوعية الدموية،يخفف التهاب المفاصل،تنظيم عمل الجهاز التنفسي،تقوية المناعة ،استقرار الجهاز العصبي وأكثر من ذلك بكثير،ووفقًا لبعض الخبراء ، فإن الاستحمام في الينابيع الحرارية يمكن أن يخلص من العقم.

أصبحت المنتجعات الصحية في منطقة كراسنودار كراي المشمسة مشهورة في جميع أنحاء العالم بسبب خدماتها الطبية عالية الجودة ، وقواعد العلاج المائي ، والمناخ ، والطين. فى السطور التالية نستعرض 5 من أشهر المنتجات الصحية ومواقعها الالكترونية

الينابيع الساخنة الأكثر شهرة في منطقة كراسنودار كراي:

1- النبع الحراري لمركز الترفيه “راسبوتين”:

منطقة ترفيهية “راسبوتين” في منطقة موستوفسكي تعتبر زيارتها أفضل هدية لصحتك حيث تمتلئ أحواض السباحة في منطقة راسبوتين الترفيهية بسائل فريد من نوعه وأصبح الطلب عليه من قبل سكان أماكن مختلفة في روسيا.

تساعد الحمامات الحرارية من هذا المصدر على تحسين حالة الجلد (إزالة حب الشباب والتهيج وتخفيف الصدفية) ومحاربة الفطريات، الماء فعال في علاج التهاب المعدة والقرحة الهضمية والتهاب الجذور والأرق والعصاب،.

إلى جانب السباحة في مياه الشفاء ، يمكن المشاركة في الرحلات الاستكشافية و المشي لمسافات طويلة في المناطق المحيطة الجميلة. يمكن دائمًا استئجار دراجة ، قارب لصيد الأسماك. في المساء ، تنتظر المراقص الممتعة والكاريوكي والبار والبلياردو الضيوف و يتمتع عشاق الهدوء بفرصة الإقامة في فيلا “إيكاترينا” ، تقع بجوار المسبح الرئيسي ، وهي مزينة “على الطراز الملكي”.

الموقع الالكترونى:

https://rasputinhotel.ru/

2- مصحة أو سيناتورى “لابا”:

توجد في مدينة لابينسك واحدة من أفضل مناطق الاستجمام في إقليم كراسنودار متعددة التخصصات و من سمات المنتجع الصحي وجود مركز تشخيص فعال يسمح بالتشخيص الكامل و هناك نوعان من أحواض السباحة بمياه صحية ومعدنية وحديقة مائية. يوجد في المصحة برنامج علاجي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. المياه الشافية ، والاستنشاق ، والإجراءات في الحمامات ، والمتنزهات المائية تعمل على تحسين أداء الجهاز التنفسي ، والقضاء على التهاب الشعب الهوائية المتكرر ، والتهاب اللوزتين.

الموقع الالكترونى:

https://san-lab.ru/

3- النبع الحرارى فى قرية” أوترادنايا”:

فى قرية” أوترادنايا لإقليم أوترادنينسكي في إقليم كراسنودار ، أصبحت المياه العلاجية من الينابيع الحارة مشهورة حيث يوجد بها الكهوف والأنهار الجبلية والمنحدرات الغامضة والأجواف المريحة تستدعي عشاق الهواء الطلق للسفر.يمكن القول أن الجدول الدوري هنا بأكمله تقريبًا ، بعد السباحة  يصبح الجلد ناعمًا وشبابًا، والسباحة هنا مفيده بشكل خاص للعديد من الأمراض، وتساعد المفاصل والأوعية الدموية والقلب،بعد السباحة  يصبح الجلد ناعمًا وشبابًا.

الموقع الالكترونى:

https://springhot.ru/termalnye-istochniki-otradnaya-krasnodarskij-kraj.html

4- المنتجع الحراري “أولد ميل”

شاليهات دافئة مريحة ، غرف من مستويات مختلفة في مبنى فندقي حديث (مع أثاث مريح وثلاجة وحمام ودش). تدخل المياه الشافية الآتية من أعماق الأرض إلى أحواض السباحة ، وتبرد إلى درجات حرارة مريحة ، وتفرح وترتاح وتشفي الكثير من الأمراض. يكتسب الشخص الشباب والجمال والصحة وسعادة الأمومة بعد الإجراءات في هذا المنتجع. تضعف نزلات البرد (خاصة للأطفال) بشكل كبير ، ويتم تقوية المناعة. خلال فترة الراحة ، يمكنك المشاركة في سيارات الجيب على الطرق الوعرة الموثوقة ، أو ركوب الخيل في الجبال ، أو الممرات المائية ، أو صيد سمك السلمون المرقط.

الموقع الالكترونى:

http://st-melnitsa.com/

5- مركز ترفيه كورال فاميلي:

في سفوح جبال القوقاز ، في الجزء الأوسط من قرية موستوفسكوي ، يوجد مركز ترفيه كورال فاميلي للترفيه والعلاج. ظروف ممتازة للعيش في غرف فندق المجمع ، بنية تحتية واسعة توفر العديد من رغبات الضيوف. اثنين من حمامات السباحة مع المياه العلاجية ، أحدهما في الداخل والآخر في الهواء الطلق.وهي مجهزة بشلالات ، ومدافع تدليك مائي ، ونفاثات مع تدفق مياه مستهدف ، وكراسي تدليك تحت الماء والعديد من الأجهزة الأخرى لمعالجة المياه.

الموقع الالكترونى:

https://коралл-фэмили.рф/

 يوصي الطب الحديث بالعلاج بالمياه الحرارية للعديد من الأمراض (الروماتيزم ، أمراض الجهاز البولي التناسلي ، الجهاز العصبي ، أمراض التمثيل الغذائي ، العديد من الأمراض المزمنة لمختلف الأعضاء).

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.