أغرب المزارات السياحية فى روسيا


فى مدينة كوبينكا على بعد ١٠٠ كيلو غرب موسكو تقع الحديقة العسكرية والتى تعتبر من ضمن أغرب المزارات السياحية في روسيا” باتريوت بارك “، مساحتها كبيرة وتشبه في تصميمها مدينة الملاهي العالمية (ديزني لاند ) ، ولكنها فى روسيا مختلفة ومثيرة ؟؟

تحتوي الحديقة العسكرية على عدة معالم لجذب الزوار مثل دروس عسكرية لكيفية تناول العساكرلطعام الغداء واستخدام الدبابات والصواريخ .. ولكن لمجرد اللعب والتسلية فقط ، وتستوعب الحديقة عشرات الآلاف من الزوار، ويحظى زوار الحديقة بفرصة ركوب الدبابات الثقيلة واللعب بالمدافع والأسلحة النارية، فضلاً عن مشاهدة عروض عسكرية تخطف الأنفاس وتتضمن عروضا بهلوانية للطائرات الحربية وعمليات إنزال جوي وقصف بالصواريخ. 

مجمع المتاحف

وتقدم المدينة للزائرين دروس مبسطة لكيفية استخدام الصواريخ والقذائف ، وأيضاً تعرفهم عن حياة الجنود داخل الجيش الروسي ، كما توفر للأطفال امكانية قضاء يوم كامل وكأنهم ضمن صفوف الجيش ، ويقوموا بارتداء ملابس الجيش وتناول طعامهم .

على أراضي “باتريوت بارك” متحفًا للطيران ، ومتحفًا للمركبات المدرعة ، ومتحفًا للمدفعية ، ومنشآت رياضية ، وأجهزة محاكاة رياضية ، ومعارض تاريخية ، وعروضًا لعينات من الأسلحة والمعدات. سنضع مشروعًا سيسمح للشباب ليس فقط بإلقاء نظرة على المعروضات ، ولكن أيضًا بالسفر والطيران على المعدات العسكرية وإطلاق النار من الأسلحة العسكرية والقفز بالمظلة “.

الموقع الإلكتروني:

https://en.patriotp.ru/

مكان باتريوت بارك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.